jeudi 12 juillet 2012

العروض تتقاطر على العالمي

بدأت العروض الدولية تتقاطر على فريق الرجاء البيضاوي من أجل إجراء مباريات دولية، فبعد فريق أتلتيك بلباو وبرشلونة الإسبانيين، جاء الدور على فريق ريفير بليت الأرجنتيني لينازل الفريق الأخضر.
وأفاد مصدر من إدارة نادي الرجاء البيضاوي، أن شركة لتسويق المباريات الكبرى، لها علاقة تعاون مع اللجنة المنظمة للمباراة الإعدادية لفريق برشلونة الإسباني بالمغرب، تود تقديم عرض جديد لإدارة فريق الرجاء البيضاوي من أجل إقامة مباراة تحضيرية للموسم الجديد أمام النادي الأرجنتيني ريفر بلايت.
وأضاف المصدر ذاته، أن شركة التسويق، التي تشتغل تحديدا في شمال إفريقيا، وهي التي كانت وراء تنظيم المباراة الإعدادية لفريق الرجاء مع نادي أتليتك بيلباو الإسباني، وصيف بطولة الدوري الأوروبي، المقررة الثلاثاء المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، سوف تعرض على إدارة الفريق الأخضر ملف المباراة الإعدادية ضد النادي الأرجنتيني ريفر بلايت، خلال الأيام القليلة المقبلة.
وعلاقة بموضوع مباراة الرجاء ضد برشلونة المزمع تنظيمها أواخر هذا الشهر، جرى تأجيل التوقيع على البرتوكول الرسمي بين إدارة فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم واللجنة المنظمة لمباراة برشلونة الإسباني بالمغرب إلى مساء اليوم الخميس، بمنتجع مازاغان بمدينة الجديدة.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire