mercredi 11 juillet 2012

بوخريص يفضّل عرض الرجاء على الوداد

علم موقع "رياضة.ما" أنّ لاعب فريق الفتح الرباطي و المنتخب الوطني عبد الفتّاح بوخريص بات قريباً من التوقيع لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم.
مصدر قريب من اللاعب أفاد لـ"رياضة.ما" أن فتّاح يفضّل العرض الذي تقدّم به فريق الرجاء على العرض الودادي الذي قدّم عبد الإله أكرم رئيس فريق الوداد البيضاوي. موضّحاً أن محمد بودريقة رئيس الفريق الأخضر قد إستجاب لكلّ مطالب عبد الفتاح بوخريص، خصوصاً من الجانب المالي و التطلعات الشخصية.
و يتنافس فريقا الوداد و الرجاء البيضاويين في سباق محتدم منذ أسابيع من أجل حسم صفقة المدافع المتألق في الساحة الوطنية الذي مرّ بتجربة إحترافية الموسم قبل الماضي لم تكن ناجحة في الدوري البلجيكي مع نادي ستاندار دولييج ليعود الموسم الماضي لفريق الفتح الرباطي.
و كان بوخريص، 26 سنة، قد توّج مع الفتح الرباطي بلقبي كأس العرش و كأس الكاف الموسم قبل الماضي، كما فاز رفقى ستانداردولييج بالكأس المحلية في بلجيكا.
و يضمّ فريق الرجاء البيضاوي حالياً أسماء بارزة على مستوى خطّ الدفاع يتقدّمهم صاحب الخبرة العميد أمين الرباطي، و اسماعيل بلمعلم مدافع المنتخب المغربي الأوّل، و محمد أولحاج المتألق مع الفريق الأخضر الموسم الماضي، إضافة إلى اللاعب الشّاب و الصّلب ربيع هوبيري. ممّا سيجعل المدرّب محمد فاخر في موقف صعب لإختيار ثنائي محةر الدفاع المةسم المقبل، خصوصاُ في حال إتمام صفقة ضمّ بةخريص للرجاء.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire