mardi 24 juillet 2012

مدرب برشلونة: “شاهدت الرجاء أمام بيلباو”

.

كشف تيتو فيلانوفا، مدرب برشلونة الاسباني، في ندوة صحفية عقدها الفريق الكاتالوني، قبل الرحيل إلى هامبورغ الألمانية لمواجهة النادي المحلي للمدينة، أنه عاين مباراة فريق الرجاء البيضاوي أمام أتليتيكو بيلباو الاسباني، التي أجريت الثلاثاء الماضي، والتي انتهب بفوز زملاء محسن متولي بثلاثة أهداف لواحد.
وقال فيلانوفا للموقع الرسمي للفريق الإسباني: “لم أتابع المباراة مباشرة، لكن طالبت من إدارة النادي تحضير شريط اللقاء، من أجل متابعة لاعبي الفريق الذي سنجري معه مباراة السبت المقبل”.
وأضاف فيلانوفا: “من الجيد التحضير لأي مباراة مقبلة لنا، بمتابعة مبارايت الفريق الخصم، وهذا ما نفعله في الوقت الحالي، إذ تابعت آخر مباراة لهامبورغ، وكذلك لفريق الرجاء البيضاوي أمام بيلباو الإسباني”.
وأنهى فيلانوفا حديثه للموقع بالقول: “مهم جد أن نخوض مباريات من هذا المستوى ليرتفع الإيقاع تدريجيا، فمباريات مع كبار إفريقيا وأوروبا وأمريكا، سيجعلنا أكثر خبرة من ذي قبل”.
وكان الفريق الإسباني قد أعلن عن برنامج مبارياته الإعدادية التي ستنطلق اليوم الثلاثاء بمباراة هامبورغ الألماني، وتليها مباراة الرجاء البيضاوي في مدينة طنجة، وسيواجه أيضا كل من باري سان جيرمان، بالعاصمة باريس، وكذلك مانشستر يونايتد بالعاصمة السويدية ستوكهولم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire