vendredi 22 mars 2013

جامعة أكرم وغيبي تعتزم برمجة مقابلة الرجاء و الماص بملعب الأب جيكو


هي مهزلة أخرى مرتقبة من جامعة أكرم و غيبي و الفهري ، هذا الثلاتي الّذي كان و مازال و سيبقي يحفر أنفاقا ليسقط فيها فريقا كبيرا بتاريخه و بألقابه و بجمهوره ألا و هو فريق الرجاء الرياضي.


فبعد مهزلة الحكم على فريق الرجاء بلعب مقابلة بدون جمهور في الجولة الماضية بسبب شيء شبه تافه مع تغاضيهم عن فرق أخرى تسببت جماهيرهم في تهديد سلامة اللاعبين ، هاهم ثلاتي المسرح في قرار شبه نهائي يقضي بإجراء مقابلة الرجاء والمغرب الفاسي بملعب الأب جيكو… !!!!! إلى متى سيستمر ٱحتقاركم و تقزيمكم لفريقنا ؟ آلم تستحيوا من أنفسكم ؟ تستغلون كراسيكم بالجامعة في مصالح فرقكم و تنتهكون حقوق فرق أخرى ! تحاولون إفشال مشروع الرئيس محمد بودريقة لتبرهنوا أن التغيير و التشبيب لا ينفع في شيء ؟ تخافون على أماكنكم و تدافعون عنها بإفشال مشاريع فرق ممكن أن تطفو نجاحاتها على السطح ، و تبرهن بأن حان وقت رحيلكم من الجامعة و ترك الطاقات الشابة و الغيورة على كرة القدم في بلادها للعمل ، و لتجنب كل هاته الأفات قررتم عرقلة فريق الرجاء و محاولة حرمانه من لقب البطولة بتعيين حكّام مشاركون في اللعبة مع البحث عن إمكانية لمعاقبته بغرامة أو بحرمانه من جماهيره أو بإخراجه من مركب محمد الخامس لتكونوا قد حرمتموه من مداخيله المادية وحرمان و تسهيل المقابلات على الفرق الّتي تحل بالبيضاء لمنافسة الرجاء.


مع كل هذا لن نسمح من يؤدي فريقنا ، و لن نسمح لثلاتي المسرح من تقزيم فريقنا مجددا و سوف نقف الند لند مع عنصريتكم المبالغ فيها ، و إذا أردتم تنظيم بطولة إفريقيا لشبان فهناك ملاعب ممتازة بمراكش و طنجة و لا تعاني ضغط فرق تصارع من أجل اللقب في منعرجه الأخير… راجعوا أنفسكم يا ثلاتي المسرح قبل أن تشعلوا نار الفتنة الّتي لا ياطفئها ماء ولا رمال… راجعوا أنفسكم قبل فوات الأوان

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire