mardi 19 juin 2012

الرجاء المغربي يقدم جهازه الفني في مؤتمر صحفي ويكشف عن مباراة ودية أمام بلباو الإسباني

عقد نادي الرجاء البيضاوي اليوم الثلاثاء مؤتمرا صحفيا قدم فيه الجهاز الفني الذي سيشرف على النادي فنيا خلال الدوري المغربي للمحترفين للموسم القادم والمكون من محمد فاخر مدربا وحفيظ عبد الصادق مساعدا ومصطفى الشاذلي مدربا لحراس المرمى وهلال الطائر معدا بدنيا.
تم الكشف خلال هذا المؤتمر على أن النسور الخضر سيواجهون نادي أتلتيك بيلباو الإسباني في مباراة تحضيرية بمدينة الدارالبيضاء بعد عودتهم من المعسكر الذي سيقيمه النادي الأخضر بعين الدراهم بتونس في الفاتح من يوليو القادم إلى غاية 15 منه.
وقال الإطار محمد فاخر خلال هذا المؤتمر أنه بصدد الإبقاء على قائمة اللاعبين مفتوحة ولن يتم إغلاقها إلا بنهاية شهر سبتمبر الذي سيكون آخر موعد لإغلاق باب الإنتقالات الصيفية وعلى أن كل لاعب مجتهد سيحظى برسميته في التشكيل الأساسي.
وإرتباطا بالموضوع أشار ذات المدرب أن لاعبا من السينغال سيخضع لإختبار فني وبدني وفي حالة الإقتناع بمستواه سيتم التوقيع له.
وقال الرئيس الجديد محمد بودريقة خلال المؤتمر أنه بصدد إعطاء تعليمات حول بناء مشروع مقهى الرجاء يفتح أبوابه في وجه كل الرجاويين ورجال الإعلام، وهو مشروع الغاية منه المساهمة في الرفع من الموارد المالية للنادي، وأكد بودريقة أن عشرة مستشهرين سينخرطون في هذا المشروع الهام.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire