vendredi 12 octobre 2012

إلترات رجاوية تهدد بوقفة إحتجاجية ضد جامعة كرة القدم بالرباط

كشفت إلترات مساندة لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي في إتصال هاتفي مع موقع دوزيم لايف أنها راسلت عن طريق الفاكس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة.
وإعتبرت الإلترات الرجاوية من خلال مراسلاتها على أن جامعة كرة القدم، تستهدف ناديهم الأخضر بشكل مباشر هذا الموسم، واستغربت كيف لجامعة الفهري وبقرارات أحمد غيبي أن تعاقب الرجاء على الشهب بهذه السرعة بينما فرق وطنية أخرى، لديها ملاعب صغيرة وجمهورها يشاغب أكثر من جمهور الرجاء، ولا يصدر في حقها أي قرار.
وتابعت الإلترات في تصريحها لموقع دوزيم لايف، على أن الرجاء منذ بداية الموسم تحركت في حقه عدة قضايا بالجامعة، مشيرة على أن الفريق لن يسكت عن حقه، وسيستأنف قرار الجامعة بخصوص العقوبة المالية ومباراة موقوفة التنفيذ، معتبرا هذه القضايا والعقوبات ضرب من الخلف للفريق الأخضر، سيعمل الخضر على التصدي له.
وأعلنت الإلترات المساندة لفريق الرجاء عن تنظيم ندوة صحفية يوم الإثنين المقبل لتسليط الضوء على هذا الموضوع، وتنوير رأي العام.
هذا وقد هددت الإلترات المعنية بتنظيم وقفة إحتجاجية أمام مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالعاصمة الإدارية الرباط، إذا لم يتم إنصاف فريقهم الأخضر بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.
يذكر على أن اللجنة التأديبية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد غرمت فريق الرجاء البيضاوي مبلغ 2000 درهم، ومباراة بدون جمهور موقوفة التنفيذ، عقابا له على الشهب الاصطناعية، التي أدخلها الجمهور الرجاوي بكثرة خلال المباراة التي جمعة الخضر بالنادي القنيطري، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية.
وكان جمهور الرجاء قد صنع الحدث باحتفاله بذكرى وفاة المرحوم زكرياء الزروالي، بإشعال الشهب الاصطناعية بشكل لافت، ما أقلق رجال الأمن ومسيري الرجاء، وتسبب كذلك في إحداث دخان كثير غطى سماء مركب محمد الخامس.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire