vendredi 18 janvier 2013

صور مكان إقامة الرجاء










الرجاء يفوز في "ديربي" الأمل على الوداد بهدفين لصفر

فاز أمل الرجاء البيضاوي على غريمه الوداد بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل بملعب الوازيس، برسم البطولة الوطنية للأمل. وسجل هدفي المباراة كل من اللاعبين بلمعاشي، وبنحليب، ليضيف أمل الخضر فوزا جديدا إلى سجل المواجهات التي تجمعهم بالفريق الأحمر. وكان أمل الرجاء قد فاز في آخر ديربي الموسم الماضي، على غريمه الودادي، بثلاثة أهداف وتوج بطلا للمغرب، قبل نهاية البطولة الوطنية، بقيادة المدرب السابق هلال الطاير، الذي يشغل حاليا منصب معد بدني بالفريق الأول للخضر



.

بودريقة رئيس الرجاء يستقيل من جمعية رؤساء أندية الدوري المغربي بسبب الوداد

قدم محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء المغربي استقالته من جمعية رؤساء أندية القسم الأول إذ تتولى هذه الجمعية الدفاع عن مصالح الأندية، وجاءت خطوة الاستقالة من طرف رئيس الرجاء بسبب القانون الجديد الذي أصدره الاتحاد المغربي لكرة المغربي الذي يسمح بتسجيل أربعة لاعبين أجانب بدلا من ثلاثة.

واعتبر بودريقة أن  قانون الأجانب الجديد يخدم مصالح الوداد الذي كان له تأثير في رأيه من أجل تطبيق هذا القانون، خاصة أن لا أحد كان له علم بهذا التغيير كما أن فريقه لم يتوصل كما قال بأي رسالة تفيد بأن هذا القانون أصبح ساري المفعول،  علما أن رئيس الوداد عبدالإله أكرم هو أيضا نائب رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.

واعتبر بودريقة أن نادي الرؤساء ليس له أي دور في النسيج الكروي المغربي، إذ أعطى المثال بقانون الأجانب الذي تغير دون أي تدخل من جمعية الرؤساء..
 .